عرض 1-12 نتيجة 28

عسل تركي هي مشهورة عالميا بسبب طبيعتها الفريدة والأعشاب في جميع أنحاء البلاد.

عسل يعتبر واحدا من أكثر الأطعمة المفيدة المستهلكة لآلاف السنين. نظرًا لتنوع النباتات التي حصلت عليها تركيا في تربية النحل الأكثر قيمة ، فإنها تعد واحدة من أهم المراكز. تختلف النكهات والقيم الغذائية للعسل حسب رحيق الزهرة التي يتم الحصول عليها من العسل. هناك أنواع كثيرة من العسل مثل عسل الكستناء, عسل الليمون, عسل الصنوبر, زهرة العسل, عنزر العسليا عزيزتي المجنونه كاركوفان العسلأكاسيا عسل الزعتر, العسل الخزامى والبليت التي تروق لمختلف الأذواق الحنك. يتم تصنيف جودة العسل حسب اللون والطعم والرائحة والخصائص الكيميائية للرحيق حيث يتم إنتاج العسل.

ما هي أنواع العسل؟

في جميع مناطق تركيا تقريبًا ، وجدت أنواعًا طبيعية من العسل ذات خصائص محلية. يمكن تصنيف العسل على أنه زهرة أو نحل العسل وفقًا للمصدر الذي يتم الحصول عليه منه. على عكس أنواع العسل الأخرى ، لا يتم الحصول على عسل الصنوبر ، الموجود في فئة عسل الإفراز ، من رحيق الزهور. إنه عسل خاص يسمى البصرة تم الحصول عليه عن طريق معالجة إفراز السكر لحشرة تعيش على شجرة الصنوبر بواسطة النحل. وجدت فقط في الأجزاء الساحلية من مناطق بحر إيجة وتركيا في العالم.
بسبب عرض منطقة الإنتاج ، عادةً ما يكون العسل الأكثر استهلاكًا هو عسل الزهور. لا يمكن الحصول على عسل الزهور إلا من نبات واحد أو خليط من الأعشاب المختلفة. تسمية مثل الربيع والصيف اعتمادا على الموسم أو Anzer والهضبة اعتمادا على منطقة الإنتاج هو أيضا شائع في العسل. يمكن ترشيح العسل أو الضغط عليه أو تصفيته أو نقي العسل وفقًا لتقنية التحضير. يمكن بيعه كقرص عسل نحل خام بدون ترشيح. قد تختلف أسعار وأصناف العسل تبعًا لنوع قرص العسل. أمشاط العسل هي عسل مصنوع من الشمع وعرض للبيع بأكثر من 80٪. العسل ، المعروف باسم عزيزتي كاراكوفان، يباع بإطار 100 ٪ المزجج والطبيعي.

ما هو أفضل العسل

عسل الزهور هو فئة واسعة من العسل. يمكن أن يأخذ عسل الزهور أسماء مختلفة حسب خصائص المنطقة. قد تختلف نكهته ولونه وشدته. تعد الخواص الكيميائية ووقت حصاد رحيق العسل حاسمة بالنسبة لأسعار العسل. العسل الذي يتم الحصول عليه من النباتات المستوطنة عادة ما يكون سعره أعلى. مجموعة متنوعة من الزهور التي تجمع النحل الرحيق يؤثر أيضا على جودة العسل. كلما زاد عدد الأزهار ، يتم إثراء نكهة العسل. لهذا السبب ، يعتبر العسل الذي يتم الحصول عليه من هضاب البحر الأسود الشرقي ، حيث النباتات غنية ، من بين أفضل أنواع العسل التي تتميز بأعلى جودة من الزهور. يتم الحصول على عسل الكستناء ذو ​​الرائحة الشديدة واللون البني الداكن من زهور شجرة الكستناء التي تزهر طوال شهر يونيو. بالمقارنة مع عسل الزهرة ، له مذاق أكثر حدة وأكراد وكستناء. عسل الزيزفون أغمق من عسل الزهرة وأخف وزنا من عسل الكستناء. إنه عسل عطري برائحة زهور الزيزفون الفريدة. بما أن أشجار الكستناء والجير تزدهر في نفس الفترة ، يمكن العثور على عسل الكستناء والجير.

كيف نفهم العسل الحقيقي؟

يتم تقييم جودة أصناف العسل وفقًا للنباتات التي يتم الحصول عليها منها والمكونات الكيميائية للعسل. يحتوي العسل الذي يتم الحصول عليه من مناطق مختلفة على مواد كيميائية مختلفة. وفقًا للوائح ، العسل الحقيقي هو العسل الطبيعي الذي تنتجه النحل عن طريق معالجة الرحيق الطبيعي وبدون أي إضافات وشراب السكر إلى النحل أو العسل خلال فترة الإنتاج. يصنف كل العسل المستخدم مع المضاف على أنه عسل زائف. العسل المضاف هو عسل النحل الذي يتم تغذيته بشراب أو يضاف إلى شراب العسل أثناء أو بعد الإنتاج ، وتندرج تحت فئة العسل الزائف. العسل الاصطناعي ، من ناحية أخرى ، عبارة عن خليط من النكهات وشراب السكر والمواد المضافة الأخرى دون النحل في مرحلة الإنتاج. لا يمكن تحديد ما إذا كان العسل حقيقيًا إلا عن طريق الاختبارات المعملية. لذلك ، من المهم دائمًا اختيار العسل المعتمد من العلامات التجارية الموثوقة عند شراء العسل.

شراء العسل التركي عبر الإنترنت من البازار التركي الكبير. العسل التركي العضوي هو الطعام الصحي الذي يمكنك تناوله. أفضل عسل التركي يمكنك أن تجد هنا خاصة بالنسبة لك. جراند بازار عسل يتم جمعها من مواقع الأناضول الخاصة دون إضافات وجميع العضوية عسل تركي حقيقي. العسل التركي أون لاين التسوق من جراند بازار اسطنبول. الشحن في جميع أنحاء العالم!

نقاط في الاعتبار عند شراء واستهلاك العسل

  • عند شراء العسل ، احرص على عدم شراء العسل المعبأ والمعبود.
  • العسل الطبيعي لا يعني العسل العضوي. لا يجوز إنتاج كل العسل الطبيعي وفقًا للوائح الزراعة العضوية. عند شراء العسل العضوي ، تحتاج إلى التأكد من أنه معتمد. شعار العسل العضوي هو على علامة من العسل العضوي.
  • يجب شراء العسل ، الذي يتم تحديد مصدر نباته والمنطقة والمنطقة ونوع العسل في عبوته.
  • لا ينبغي أن يعطى العسل للأطفال دون سن 1 سنة.
  • يجب أن تكون جميع عمليات العسل العضوي من مراحل التعبئة والتعبئة حتى الوصول إلى المستهلك في بيئة نظيفة وجافة. يجب حماية العسل من أشعة الشمس ويجب أن يبقى أقل من 25 درجة مئوية.
  • عند شراء العسل مع العسل ، يجب أن يكون المزجج على الأقل 80٪ من قرص العسل.
  • يجب أن تستهلك خلال 3 سنوات من تاريخ الإنتاج.

Turkish Honey

Showing 1–12 of 33 results

10.00 USD 6.00 USD
45.00 USD 27.00 USD
20.00 USD12.00 USD
100.00 USD 60.00 USD

190.00 USD 114.00 USD
40.00 USD 24.00 USD
GrandTurkishBazaar
125.00 USD75.00 USD

Turkish Honey is world famous because of it’s unique nature and herbs all around the country.

Honey is considered one of the most useful foods consumed for thousands of years. Due to the diversity of vegetation that Turkey obtained the most valuable honey beekeeping it is one of the most important centers. The flavors and nutritional values ​​of honey differ according to the nectar of the flower from which honey is obtained. There are many types of honey such as chestnut honey, lime honey, pine honey, flower honey, Anzer honey, mad honey, karakovan honey, acacia, thyme honey, lavender honeycomb and billet that appeal to different palate tastes. The quality of the honeys are classified according to the color, taste, smell and chemical properties of the nectar where honey is produced.

What are the Honey Types?

In almost every region of Turkey, it found natural varieties of honey with indigenous characteristics. Honey can be classified as flower or honeydew according to the source it is obtained from. Unlike other honey types, pine honey, which is in the category of secretion honey, is not obtained from flower nectar. It is a special honey called Basra obtained by the processing of the sugar secretion of an insect living on a pine tree by bees. It found only in coastal parts of Turkey’s Aegean and Mediterranean regions in the world.
Due to the width of the production area, the most consumed honeys are usually flower honeys. Flower honey can only be obtained from one plant or a mixture of different herbs. Naming like spring and summer depending on the season or Anzer and plateau depending on the production area is also common in honey. The honeys can be filtered, pressed, filtered or pure honey according to the preparation technique. It can be sold as raw honeycomb without being filtered. Honey prices and varieties may vary depending on the type of honeycomb. Honey combs are honey made up of wax and offered for sale by over 80%. Honey, known as Karakovan honey, is sold with a 100% glazed and natural frame.

What is the Best Honey

Flower honey is a broad category of honey. Flower honey can take different names depending on the characteristics of the region. Its flavor, color and intensity may vary. The chemical properties and harvest time of honey nectar are decisive for honey prices. Honey obtained from endemic plants usually has a higher price tag. The variety of flowers that bees collect nectar also affects honey quality. As the number of flowers increases, the flavor of honey is enriched. For this reason, honey obtained from the Eastern Black Sea plateaus, where vegetation is rich, is among the highest quality flower honeys with the most flower variety. Chestnut honey with intense aroma and dark brown color is obtained from the flowers of chestnut tree, which blooms throughout June. Compared to flower honey, it has a sharper, acrid and chestnut-specific taste. Linden honey is darker than flower honey and lighter than chestnut honey. It is an aromatic honey with the unique smell of linden flowers. Since chestnut and lime trees bloom in the same period, chestnut – lime honey can also be found.

How to Understand Real Honey?

The quality of the honey varieties is evaluated according to the plant from which they are obtained and the chemical components of the honey. Honey obtained from different regions has different chemicals. According to the regulation, real honey is natural honey produced by bees by processing natural nectars and without any additives and sugar syrup to bees or honey during the production period. All honey used with additive is classified as false honey. Additive honeys are the honeys that bees are fed with syrup or added to the honey syrup during or after the production, and fall under the category of false honey. Artificial honeys, on the other hand, are mixtures of flavors, sugar syrups and other additives without bees in the production stage. Whether honey is real can only be determined by laboratory tests. Therefore, it is important to always choose certified honey from trusted brands when purchasing honey.

Buy Turkish Honey online from Grand Turkish Bazaar. Organic Turkish Honey is the healthiest food you can consume. Best Turkish Honey you can find is here special for you. Grand Bazaar Honey is collected from Anatolia’s special locations without additives and all organic Real Turkish Honey. Turkish Honey Online shopping from Grand Bazaar Istanbul. Worldwide shipping!

Points to Consider When Buying and Consuming Honey

  • When buying honey, be careful not to buy labeled and packaged honey.
  • Natural honey does not mean organic honey. Not all natural honey may be produced in accordance with organic farming regulations. When purchasing organic honey, you need to make sure that it is certified. Organic honey logo is on the label of organic honeys.
  • Honey, whose plant source, region, region and type of honey are specified in its packaging, should be purchased.
  • Honey should not be given to children under 1 year.
  • All processes of organic honey from packaging and filling stages until reaching the consumer should be in a clean and dry environment. Honey should be protected from sunlight and should be kept under 25 ° C.
  • When purchasing honey with honey, at least 80% of the honeycomb must be glazed.
  • Should be consumed within 3 years from the date of production.