التوابل التركية

عرض 1-12 نتيجة 25

بهارات تركية هي أهم مكونات المطبخ التركي للطهي وتقديم الأطعمة اللذيذة. ومن المعروف أيضا باسم مزيج تركي or التوابل التركية. هنا بعض الأعشاب والتوابل ذلك ما تستطيع شراء عبر الإنترنت والاستخدام المقصود ؛

التوابل الكركم: الكركم هو نبات استوائي في عائلة الزنجبيل (Zingiberaceae) بأوراق ضيقة مدببة وأزهار صفراء. يمكنك استخدام جذورها المجففة والأرضية في أطباق اللحوم والأسماك والبيض.

سماق التوابل: يصنع الناس هذه التوابل من التوت الأرضي لشجرة صغيرة تنمو في جنوب شرق الأناضول. لها نكهة حامضة. يمكنك استخدام السماق كعامل توتر في الكباب وبعض السلطات.

الزعفران (سفران): يضفي الزعفران لونًا أصفر كثيفًا على الأطعمة التي تضيف إليها. لها نكهة حادة ومرارة قليلاً. يمكنك استخدام الزعفران في بعض حساء الشوربة والمأكولات البحرية ، وفي البيلاف والحلويات. لا يذوب في زيت الزيتون. يمكنك أيضا استخدام الزعفران في الحلوى zerde.

النعناع (ناني): يمكنك استخدام النعناع في الأطعمة التي تتراوح من الحساء إلى أطباق الخضار. يمكنك إضافة النعناع إلى لحم الضأن ولحم الضأن ، وكذلك يمكنك استخدامها في السلطة.

In مجموعات التوابل باستطاعتك العثور مزيج التوابل التركية مثل الفلفل الأسود والكاري والسماق والشمر والهند والزعفران والنعناع والفلفل الحار والكمون والبذور السوداء والفلفل الأحمر الحلو والتوابل العثمانية إلخ. يمكنك استخدام بعض هذه التوابل ل مزيج التوابل or توابل المأكولات البحرية. ويمكنك جعل بنفسك مزيج التوابل.

إذا كنت تبحث عن التوابل للشراء عبر الإنترنت, البازار الكبير التركي يعطيك الفرصة ل شراء التوابل العضوية عبر الإنترنت. الشحن السريع في جميع أنحاء العالم يمنحك الفرصة ل أفضل التوابل التركية في العالم.

Turkish Spice

Showing 1–12 of 19 results

Turkish spices are the most important ingredients of Turkish cuisine to cook and serve delightful foods. They are also known as Turkish blend or Turkish seasoning. Here are some herbs and spices that you can buy online and their intended use;

Turmeric spice: Turmeric is a tropical plant in the ginger family (Zingiberaceae) with narrow pointed leaves and yellow flowers. You can use its dried and ground root in meat, fish and egg dishes.

Sumac spice: People make this spice from the ground berries of a small tree which grows in Southeast Anatolia. It has a sour flavor. You can use sumac as a souring agent in kebabs and some salads.

Saffron (Safran): Saffron imparts an intense yellow color to foods to which you add. It has a sharp, slightly bitter flavor. You can use saffron in some soup and seafood soups, in pilafs and in desserts. It does not dissolve in olive oil. You can also use saffron in a zerde dessert.

Mint (Nane): You can use mint in foods ranging from soups to vegetable dishes. You can add mint to lamb and mutton, and also you can use in salads.

In spice sets you can find Turkish spice mix like black pepper, curry, sumac, fennel, india saffron, mint, chilli, cumin, black seed, sweet red pepper, ottoman spices etc. You can use some of these spices for seasoning mix or seafood seasoning. And you can make your own spice blend.

If you are looking for spices to buy online, Grand Turkish Bazaar gives you the opportunity to buy organic spices online. Express shipping worldwide gives you the opportunity to have best Turkish spices in the world.