عين الشر

عرض 1-12 النتائج 14

غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن
(1)
البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD
غير متوفر بالمخزن

البازار التركي الكبير
24.00 USD 14.40 USD

الشر العين الكبرى بازار هو أفضل جودة ومنتجات رخيصة للاستخدام الخاص بك أو كهدية.

إن عين شريرة (نزار) هي لعنة يعتقد أنها تأتي من وهج خبيث يمكن أن يسبب سوء الحظ أو الخسارة. كثيرا ما تسمى التعويذات التي تم إنشاؤها للحماية من العين الشريرة (نزار) إيفل آيز (نزار بونكوجو) أيضا.

في كثير من الثقافات يستخدم الناس سوار عين الشر، قلادة ، خاتم ، الخرز ، الأقراط أو غيرها من البنود عين الشر ل حماية العين الشريرة. الناس حاضرين أيضا حبات العين الشريرة كدليل على حسن النية. الناس تستخدم العين الزرقاء الشريرة كما هو معروف باسم نزار بونكوجو باللغة التركية كحماية ضد سوء الحظ. يمكنك تعليق سحر العين الشريرة في المنازل والمكاتب والأعمال التجارية والمحلات التجارية.

البازار الكبير التركي يمنحك الفرصة للحصول على الأصل منتجات الحرفيين مثل "Fusion Evil Eye - Blown Glass" من البازار الكبير اسطنبول. فن الزجاج المنفوخ هي تقنية لتشكيل الزجاج تتضمن تضخيم الزجاج المنصهر في فقاعة بمساعدة أنبوب النفخ. نافخ الزجاجglassmith، أو عجوز هم الناس الذين يهبون الزجاج. الحرفيين الأناضول إنتاج اليدوية البنود العين الشريرة بالنسبة لك في البازار التركي الكبير.

يمكنك تزيين منزلك أو مكتبك أو متجرك بعناصر Evil Eye الأصيلة المذهلة البازار التركي الكبير أون لاين. يمكنك أيضا شراء لدينا رخيصة وفريدة من نوعها عناصر العين الشريرة كهدية. لنا للتسوق عبر الإنترنت يمنحك الفرصة رخيصة وجودة عين الشر التركية منتجات. وبالتالي الشحن السريع في جميع أنحاء العالم من اسطنبول يمنحك الفرصة لشراء عناصر العين الشريرة من أي مكان في العالم.

سلة تسوقك

×

Evil Eye

Showing 1–12 of 14 results

Evil Eye Grand Bazaar is the best quality and cheap products for your use or as a gift.

The evil eye (nazar) is a curse thought to be given by a malicious glare that can cause bad luck or loss. Talismans which are created to protect against the evil eye (nazar) are also  frequently called Evil Eyes (Nazar Boncugu) too.

In many cultures people use evil eye bracelet, necklace, ring, beads, earrings or other evil eye items for evil eye protection. People also present evil eye beads as a sign of good faith. People use Blue evil eye as known as Nazar Boncugu in Turkish as a protection against bad luck. You can hang the evil eye charm in homes, offices, business and shops.

Grand Turkish Bazaar gives you the opportunity to have original artisan products like “Fusion Evil Eye – Blown Glass” from grand bazaar İstanbul. Blown Glass Art is a glass forming technique that involves inflating molten glass into a bubble with the aid of a blowpipe. Glassblowerglassmith, or gaffer are the people who blows glass. Anatolian Artisans produce Handmade evil eye items for you in Grand Turkish Bazaar.

You can decorate your house, office or shop with amazing, colourful, authentic Evil Eye items from Grand Turkish Bazaar Online. You can also buy our cheap and unique evil eye items as a gift. Our online shop gives you the opportunity have cheap and quality Turkish evil eye products. Therefore Express shipping worldwide from Istanbul gives you the opportunity to buy evil eye items from anywhere in the world.