مجموعات الشاي التركية

عرض 1-12 النتائج 73

(6)
البازار التركي الكبير
7.00 USD 4.20 USD
(5)
البازار التركي الكبير
20.00 USD 12.00 USD
(4)
البازار التركي الكبير
7.00 USD 4.20 USD
(2)
البازار التركي الكبير
23.00 USD 13.80 USD
(4)
البازار التركي الكبير
55.00 USD 33.00 USD
(2)
حافظ مصطفى
150.00 USD 90.00 USD

البازار التركي الكبير
9.99 USD 5.99 USD
(1)
البازار التركي الكبير
80.00 USD 48.00 USD
(3)
البازار التركي الكبير
22.00 USD 13.20 USD

البازار التركي الكبير
110.00 USD 66.00 USD

مجموعة الشاي التركي حيث سوف تخدم شاي تركي هو مهم مثل كيف يخمر الشاي. أنها تجلب الفرق إلى حسابك خدمات الشاي. A مجموعة تقديم الشاي التركي هو علامة الثناء على طقوس الشاي التركية التي تختمر.

لدينا مجموعة كبيرة من طقم فناجين شاي تركي أن نداء إلى ترضيك والغرض من الخدمة. يمكنك استخدام طقم شاي تركي لستة لخدمة القهوة ضيوفك. أو يمكنك استخدامها. أو يمكنك استخدام مجموعة واحدة عندما تريد أن تشرب بمفردك أثناء القراءة أو الراحة.

هل تبحث عن مكان ل شراء مجموعات الشاي التركية؟ ثم نلقي نظرة على متجرنا على الإنترنت Grand Turkish Bazaar أين الشحن السريع في جميع أنحاء العالم متاح. الشحن السريع في جميع أنحاء العالم يمنحك فرصة للشراء طقم شاي قهوة تركي في كندا ، أستراليا ، المملكة المتحدة أو أي بلد آخر.

كمثال على مجموعة واسعة من منتجاتنا قد تجد طقم شاي تيراكي اسطنبول في متجرنا على الإنترنت. Tiryaki يعني "مدمن" باللغة التركية. الشعب التركي المعروف أيضا باسم مدمن الشاي بسبب احتفالات الشاي. لذلك قمنا بتسمية مجموعات الشاي الأكثر شعبية لدينا باسم "Tiryaki".

يمنحك Grand Turkish Bazaar الفرصة للحصول على نسخة أصلية منتجات الحرفيين من جراند بازار اسطنبول. أيضا هناك أنواع مختلفة من طقم شاي تركي قائمة المنتجات متوفرة في متجرنا على الإنترنت. فمثلا؛ مجموعات الشاي الزجاج والبلاتين والخزف والفضة والذهب. البازار التركي الكبير هو أفضل إجابة حيث لشراء الشاي التركي هدية مجموعات مع مجموعة فريدة من نوعها واسعة من المنتجات.

سلة تسوقك

×

Turkish Tea Sets

Showing 1–12 of 71 results

GrandTurkishBazaar
7.00 USD 4.20 USD
GrandTurkishBazaar
7.00 USD 4.20 USD
GrandTurkishBazaar
20.00 USD 12.00 USD
GrandTurkishBazaar
23.00 USD 13.80 USD
GrandTurkishBazaar
55.00 USD 33.00 USD
150.00 USD 90.00 USD
GrandTurkishBazaar
100.00 USD 60.00 USD
GrandTurkishBazaar
22.00 USD 13.20 USD
150.00 USD 90.00 USD
GrandTurkishBazaar
9.99 USD 5.99 USD
129.00 USD 77.40 USD
180.00 USD 108.00 USD

The Turkish Tea set where you will serve Turkish Tea is as important as how brew the tea. They bring the difference to your tea services. A Turkish tea serving set is a praise sign of the brewing-serving Turkish tea ritual.

We have large selection of Turkish tea cups set that appeal to your liking and purpose of serving. You can use Turkish tea set for six to serve your guests coffee. Or you can use. Or you can use single set when you want to drink alone while you are reading or resting.

Are you looking for where to buy Turkish tea sets? Then take a look at our online store Grand Turkish Bazaar where worldwide express shipping is available. Worldwide express shipping gives you to opportunity to buy Turkish tea coffee set in Canada, Australia, UK or any other country.

As an example of wide range of our products you may find Istanbul Tiryaki Tea Set in our online store. Tiryaki means “addict” in Turkish. Turkish people also known as tea addict because of their tea ceremonies. Therefore we named our most popular tea sets as “Tiryaki”.

Grand Turkish Bazaar gives you the opportunity to have original artisan products from Grand Bazaar Istanbul. Also there different kinds of Turkish Tea Set products are available in our online shop. For example; glass, platin, porcelain, silver and gold tea sets. Grand Turkish Bazaar is the best answer of where to buy Turkish tea gift sets with its unique and wide range of products.