عرض 1-12 النتائج 29

(20)
البازار التركي الكبير
25.00 USD15.00 USD
(6)
البازار التركي الكبير
25.00 USD15.00 USD
(5)
البازار التركي الكبير
10.00 USD6.00 USD
(4)
المنتج العشبي
25.00 USD15.00 USD
(4)
البازار التركي الكبير
10.00 USD6.00 USD
(3)
البازار التركي الكبير
12.00 USD7.20 USD
(2)
البازار التركي الكبير
15.00 USD9.00 USD
(4)
البازار التركي الكبير
25.00 USD15.00 USD
(3)
البازار التركي الكبير
10.00 USD6.00 USD
(3)
البازار التركي الكبير
20.00 USD12.00 USD
(3)
البازار التركي الكبير
60.00 USD 36.00 USD
(2)
البازار التركي الكبير
10.00 USD6.00 USD

شراء المكسرات التركية

يطلق على المكسرات التركية في تركيا اسم Kuruyemis. الأناضول لديها مجموعة متنوعة من المكسرات من مناطق مختلفة من تركيا. بصفتنا grandturkishbazaar.com ، نجمع أفضل أنواع المكسرات من جميع أنحاء تركيا ونقدم لك أفضل أنواع المكسرات الطازجة واللذيذة قدر الإمكان.

أنواع المكسرات التركية

أصناف المكسرات ، التي لها أهمية خاصة في ثقافة المطبخ التركي ، أصبحت الآن في الفئات ذات الصلة بأسعارها المخفضة. هذه المنتجات ، التي يتم الاعتناء بها لتكون طازجة ، يتم تعبئتها بشكل خاص من قبل شركات الفواكه المجففة. العبوات المختلطة التي تحتوي على جميع أنواع المكسرات هي المفضلة والمطلوبة بشكل متكرر. يتم إرسال البضائع مجانًا لأولئك الذين يكملون التسوق فوق سعر معين. لم يتم استخدام أي مواد كيميائية في ظروف إنتاجها وتخزينها ، ويتم استهلاك هذه المنتجات من أجل أن تكون لذيذة وصحية.

منتجات المكسرات ، مقسمة إلى قسمين محمصة وغير محمصة ، تنتظر مشتريها الجدد في فئة أفضل المكسرات. إنها أنواع صحية للغاية من المكسرات التي تظل طازجة تمامًا بدهنها ولا تحتوي على أي دهون إضافية. نظرًا لأنه يتم تقديمه في عبوات مفرغة خاصة ، يمكن تناوله طازجًا في اليوم الأول بعد الفتح. نظرًا لأنه يتم استهلاك الإصدارات غير المحمصة بدون ملح ، فهو نوع آخر يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل ضغط الدم أن يستهلكوه بطريقة صحية. هذه المنتجات ، ذات القيمة الغذائية العالية من حيث المغنيسيوم والنحاس ، هي أيضًا جيدة جدًا لصحة الشعر والبشرة. تعد الأصناف التي تقلل ضغط الدم والكوليسترول السيئ من أكثر المكسرات استهلاكًا بنكهتها.

المكسرات المجففة المختلطة ومحتويات العبوة

بالنسبة لأولئك الذين يريدون المكسرات ، هناك حزم المكسرات المعروضة في خيارات أرخص بكثير. بعيدا عن الكاجو، وتشمل هذه الحزم لوز, الحمص, الجوز, الفول السوداني مع السمسم, فستق و بذور اليقطين. هذه المنتجات ، التي تقدم الأذواق المناسبة لأذواق الجميع في نفس العبوة ، يتم تقديمها أيضًا بنفس الضمان الصحي. لا يتداخل طعم المكسرات مع بعضها البعض ، حيث يتم تمريرها من خلال عمليات خاصة في التعبئة والتغليف.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون ، أصناف المنتجات مع بندق و الفول السوداني المقشر or مكسرات مشكله يمكن شراؤها دون دفع فرق السعر. يمكن للمشترين الذين ينقرون على صور المنتج الحصول على معلومات مفصلة حول أسعار المكسرات والخصومات. هناك جميع العلامات التجارية لملفات تعريف الارتباط المكسرات على موقعنا. قائمة أسعار المكسرات ميسورة التكلفة من المواقع الأخرى. بفضل صفحة بيع المكسرات المجففة على الإنترنت ، نحل مشكلة مكان شراء المكسرات. يمكنك طلب أفضل المكسرات التركية منا ونحن نقوم بالتوصيل إلى عتبة داركم في جميع أنحاء العالم مع التوصيل السريع.

سلة تسوقك

×

Turkish Nuts

Showing 1–12 of 29 results

(22)
GrandTurkishBazaar
25.00 USD15.00 USD
(8)
GrandTurkishBazaar
25.00 USD15.00 USD
(5)
GrandTurkishBazaar
10.00 USD6.00 USD
(5)
Herbal Product
25.00 USD15.00 USD
(4)
GrandTurkishBazaar
10.00 USD6.00 USD
(7)
GrandTurkishBazaar
12.00 USD7.20 USD
(2)
GrandTurkishBazaar
15.00 USD9.00 USD
(5)
GrandTurkishBazaar
25.00 USD15.00 USD
(3)
GrandTurkishBazaar
20.00 USD12.00 USD
(5)
GrandTurkishBazaar
60.00 USD 36.00 USD
(4)
GrandTurkishBazaar
15.00 USD9.00 USD
(3)
GrandTurkishBazaar
10.00 USD6.00 USD

Buy Turkish Nuts

Turkish Nuts are called as Kuruyemis in Turkey. Anatolia has a wide variety of nuts from different regions of Turkey. As grandturkishbazaar.com we collect best quality nuts from all over Turkey and deliver to you as fresh and as delicious as possible.

Turkish Nuts Types

Nuts varieties, which have a special importance in Turkish cuisine culture, are now in the relevant categories with their discounted prices. These products, which are taken care to be fresh, are specially packaged by dried fruit companies. Mixed packages that contain all kinds of nuts are also frequently preferred and demanded. Cargo is sent free of charge to those who complete their shopping above a certain price. No chemicals were used in their production and storage conditions, and these products are consumed in order to be both delicious and healthy.

Nuts products, divided into two as roasted and unroasted, are waiting for their new buyers in the best nuts category. They are extremely healthy types of nuts that remain completely fresh in their own fat and do not contain any extra fat. Since it is presented in special vacuum packaging, it can be eaten with the freshness of the first day after opening. Since the unroasted versions are consumed without salt, it is another type that people with blood pressure problems can consume in a healthy way. These products, which have high nutritional value in terms of magnesium and copper, are also very good for hair and skin health. The varieties that reduce blood pressure and bad cholesterol are among the most consumed nuts with their flavor.

Mixed Dried Nuts and Package Contents

For those who want nuts, there are nuts packages offered in much cheaper options. Apart from cashews, these packages include almonds, chickpeas, walnuts, peanuts with sesame, pistachios and pumpkin seeds. These products, which offer tastes suitable for everyone’s taste in the same package, are also served with the same health guarantee. The taste of the nuts does not interfere with each other, as they are passed through special processes in packaging.

For those who wish, product varieties with hazelnuts and shelled peanuts or mixed nuts can be purchased without paying the price difference. Buyers who click on the product images can get detailed information about nuts prices and discounts. There are all nuts cookie brands on our site. Nuts price list is quite affordable from other sites. Thanks to our dried nuts online sales page, we solve the problem of where to buy nuts. You can order best quality Turkish Nuts from us and we make delivery to your doorstep worldwide with express delivery.

Your Cart

×