قلب اسطنبول Beyoğlu و Taksim أماكن للزيارة

بيوغلو و تقسيم، قلب اسطنبول ، مكان اللقاء الثقافة والفن ، ومركز الترفيه ، وعمرها 24 ساعة.

كل شخص لديه تعريف لنفسه. انها مذكرات مختلفة للجميع ساحة تقسيم. بعد بيوغلو ، قبل أن تأتي İstiklal Caddesi أنت مزدحم بعد كل ذكائك. من كل مكان ومن كل حي يتدفق الناس إلى استقلال. على Istiklal Caddesi سوف يتم الخلط بينك وبين الحشد ، سوف تسمع صوت ترام القادمة من ظهرك وسوف يتم سحبك إلى الجانب. الطريق يمر طريق الترامبولين الخاص بك ، يرتدون ملابس حمراء. أعتقد أن هناك العشرات من الأشخاص والشركات والمراكز التجارية المختلفة في بيوغلو وحولها ، وهو الحي الأكثر عالمية في العالم ، وليس هذا البلد فقط.

لا تزال فسيفساء تركيا وساحة تقسيم واسطنبول تعمل كمكان للاحتفال كمناطق احتجاج وتستخدم من وقت لآخر.

Beyoglu-Taksim and Surrounding Travel Guide

تتميز بيوغلو وساحة تقسيم ، التي تعيش أنشط ليلا أو نهارا ، بأكثر الأماكن الترفيهية ازدحاما في اسطنبول. يمكن أيضًا تجربة نوع من بوابة الدخول إلى بيوغلو. للوصول إلى ميدان تقسيم ، يمكنك ركوب الترام كاباتاس ثم يمكنك الذهاب إلى النهائيات التي تأتي إلى الساحة أو يمكنك أن تأتي بالحافلة 61B أمام البازار الكبير. ساحة تقسيم لديها أيضا شبكة المترو الهامة بالمقارنة مع النقاط المركزية الأخرى في اسطنبول. يمكنك الوصول إلى اسطنبول بالمترو من العديد من الأماكن في أوروبا.

ساحة تقسيم

ساحة تقسيم

الترام ، النصب التذكاري ، الكنيسة القبطية ، مسجد حسين آغا وقلب تقسيم اسطنبول مع İstiklal Caddesi. القصة في تقسيم مثيرة للاهتمام للغاية كما هو اسم قصة كل ندوة. تم بناء مستودع لتوزيع المياه على الأحياء المحيطة لتلبية الاحتياجات المائية للأشخاص الذين يعيشون في جغرافية البوسفور. تم بناء مبنى صغير لتوزيع تلك المياه ، أي لتقسيمها. هنا ، اسم المربع في ذلك الوقت ماء "Galata-Beyoglu" منقسم "الذي يتم توزيعه من الاسم يأتي من تقسيم.

تقسيم ، قبل الطعن ، هو حي من الشوارع الضيقة ، حيث يتم وضع المنازل القديمة ، وبعد أن يصنع في مربع ، يضيء النجم ويأخذ مظهره الحالي. يستخدم الآن نصب الجمهورية ومحيطه ، اللذان يقعان في وسط الساحة ، كأماكن تعقد الاحتفالات الاحتفالية. ساحة تقسيم ، للغة الإنجليزية ، ساحة ترافلغار هو ما نحن عليه في نفس الدور. إن المنحوتات الأثرية التي قام بها الفنان الإيطالي بيترو كانونيكا لا تدل فقط على انتصار حرب الاستقلال ، بل أيضاً على تأسيس الجمهورية. في الوقت نفسه ، يتمثل التحدي في توفير اتصال مروري لا يصدق.

عند القدوم إلى تقسيم ، يقع واحد من أهم مواقف الحافلات في اسطنبول على الجانب الآخر مباشرة من فندق Marmara. على الحافة الشمالية من الساحة يمكننا أن نطلق على قمة العالم. من ناحية أخرى ، يتم فتح عدد من الشوارع المهمة. Siraselviler Caddesi, Gümüşsuyu Caddesi و İstiklal Caddesi وهي مفتوحة فقط لحركة المشاة. الوصول إلى جميع أنواع الفنادق والمقاهي والحانات والمطاعم من السهل جدا. يمكنك الوصول إلى الأماكن التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، وقم برحلة حنين بالترام. يقودك Gümüşsuyu Avenue إلى مضيق البوسفور Dolmabahçe.

شارع Gümüşsuyu (İnönü)

İdris Ağa نافورة على الطريق من تقسيم إلى دولماباهس والمياه التي جاءت من إبريق الماء أعلاه من "الدفن" فوق النافورة بجوار المستشفى العسكري. بمرور الوقت ، أصبح "burdursuyu" "silverwater". Gümüşsuyu هو واحد من أكثر الشوارع تميزاً في اسطنبول مع مناظرها الخلابة. يسمى الجزء المتصل بشارع تقسيم Ayaspaşa.

Talimhane

تاليمان واحدة من المراكز الهامة في بيوغلو التي شهدت تغيرات كبيرة في وقت قصير جدا. استؤنفت عملية إعادة إعمار المباني حيث تم استعادة منزل الحفر ، الذي تم ترميمه ، من تلوث اللافتة. دخلت العديد من المحلات التجارية والمقاهي والفنادق الخدمة. يمكنك الاعتماد على ما لا يقل عن خمسة وثلاثون فندقًا هنا ، ومن المفيد جدًا لك الإقامة في استقلال كاديسي وتقسيم ، نظرًا لقربها من المنطقة. عندما تنزل من Talimhane حيث يوجد العديد من الفنادق ، تصل إلى Tarlabaşı.

“Tarlabaşı ، بطن اسطنبول”

شارع Tarlabaşı يذهب بالتوازي مع شارع الاستقلال باتجاه القرن الذهبي الى الجنوب. على جانب تقسيم من تارلاباش ، هناك منازل قديمة أصغر ، مشابهة لتلك التي رأيتها في İstiklal Caddesi و Cihangir. تم توسيع شارع Tarlabasi في 1980s ، وتم تدمير مئات المنازل التاريخية. هناك العديد من الكنائس في الشوارع الخلفية من Tarlabaşı و Dolapdere. لسوء الحظ ، في معظم المناسبات الخاصة ، ليست مغلقة وليتورجية. بالنسبة للبعض ، يمكنك رؤية صباح يوم الأحد فقط إذا كان هناك احتفال.

جيهانغير و تشوكوركوما

المنطقة ، التي سميت بعد جيهانغيرابن سليمان القانوني ، هو واحد من مناطق المعيشة المفضلة في اسطنبول بسبب قربها من استقلال كاديسي. لا يوجد سوى بعض من المزالق مع Cihangir و Firuzağa المساجد في الحي حيث يمكنك العثور على الجمال الجميل الذي لم تحلم به. ليس من المعروف ما إذا كان هناك مكان لحماية هذا العقار المركزي والمثل هذا الحي ، لكن جيهانغير المعروفة في نفس الوقت هي جمهورية القراد. النتيجة الأكثر طبيعية لهذا هو اختيار kendini كرمز. المنطقة هي علامة كاملة حيث يمكنك العثور على الأمثلة الأكثر تميزًا للهندسة المعمارية اليونانية. أثناء السفر في جيهانغير ، حيث يتركز الأجانب الذين يستقرون في اسطنبول ، من المفاجئ أن يقابل الأطفال الذين يلعبون الفرنسية في الشوارع. شارع Sıraselviler ، وهو أحد أكثر الشوارع ازدحاما في Cihangir ، يربط ميدان Taksim بـ Tophane لل.

عند السير قليلاً نحو الغرب من مسجد Firuz Aga ، سوف تصل إلى Çukurcuma. يعتقد أن السلطان محمد الفاتح أخذ اسمه بعد غزوه في صلاة الجمعة الأولى. ومن المعروف باسم المكان حيث تم العثور على أفضل التحف في اسطنبول. حمام Ağa ، الذي ستراه في Çukurcuma ، حيث لا يزال لغزا لكثير من الناس حيث يبدأ وينتهي ، بني في 1562 لتوفير الدخل ل فناربخشه البحر منارة. اليوم ، إنها تخدم السياح. لتضيع في أجمل الشوارع الضيقة لاكتشاف هذا المكان. أثناء زيارة بعض المتاجر المحلية الصغيرة في Çukurcuma، حيث الوقت يقف لبعض ، والتمتع ببيئة مختلفة عن الثورة الحديثة من İstiklal Caddesi على مسافة قريبة.

تقسيم بيوغلو ترام

مع منظر رائع للقرن الذهبي: Şişhane ، Tepebaşı ومتحف Pera

سيشان هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية في بيوغلو في الآونة الأخيرة. şişhane و Tepebasi، حيث تم ترميم المباني القديمة وحيث تترك المساكن للمكاتب أو المؤسسات السياحية ، تمتلئ المقابر حتى نهاية القرن 19th ، والآن تجعل ضيوفهم سعداء بمناظر القرن الذهبي الرائع. أصبح Tepebaşı ، الذي تم فتحه منذ 1870 ، تسوية يفضلها الأجانب والمشرق. يضم هذا الحي الذي أعيد صياغته أحد أفضل مساحات العرض في اسطنبول متحف پيرا. فندق Pera Palas ليست سوى خطوات قليلة من المدينة ، التي حققت سمعتها للضيافة وكذلك أتاتورك. إن مهمة مباني القرن 19th الرائعة ، التي تقع في خط Meşrutiyet Caddesi ، هي استضافة بعض القنصليات.

يعكس متحف Pera ، وهو مبنى رائع في Meşrutiyet Caddesi ، الجو التاريخي لـ Tepebaşı بشكل جيد للغاية. متحف بيرا ، حيث عمل عثمان حمدي بك بعنوان "Turtle Tracer" هو أيضا أحد المتاحف الهامة في المدينة التي تقدم خدمات ثقافية وفنية. تعطى بيرا الآن للمنطقة المحيطة بـ İstiklal Caddesi ، حيث عاش الدبلوماسيون الأجانب والتجار الأوروبيون المعروفون باسم Levantines. تم بناء المنازل هنا في القرن 19th من المواد الحجرية لضمان المتانة. وبالتالي ، يمكن تجنب الحرائق الشديدة الخطورة التي أصبحت جزءًا من الحياة اليومية. بالإضافة إلى المجموعة الخاصة في الطوابق الأولى ، توفر الطوابق الثلاثة الأخرى مساحة للمعارض المحلية والدولية على حد سواء. اقتراح صغير واحد: ابدأ أعلى كاتان في المتحف. في هذه الأثناء ، انتبه إلى الرونق الذي تستخدمه عندما تصعد. غالباً ما زينت الأبواب بصور تفصيلية للأعمال المعروضة في تلك اللحظة.

ماذا تفعل في شارع الاستقلال؟

شارع الاستقلال ليلة

هناك العديد من المعارض الفنية التي يمكنك زيارتها بمعارض مختلفة على طول Istiklal Caddesi. يمكنك متابعة الأحداث لتتبع أين وماذا. شارع الاستقلال ، الذي يشتهر بشوارع التسوق. زيارة أطلس باساجي, Aznavur Pasajı مع آثار الشهير الممر الأوروبي والهندسة المعمارية الباروكية الإيطالية حيث يمكنك الحصول على الهدايا التذكارية. يمكنك تناول الطعام في أحد الأماكن التي تعتمد على الأيام القديمة ، يمكنك الذهاب إلى سوق السمك التاريخي وأكل السمك جيجيك باساجي in في Asmalimescit في ساعات المساء. مشاهدة الافلام في أطلس سينما، والتي تعتبر واحدة من دور السينما التاريخية في اسطنبول ، سيضيف جو الحنين. إذا كنت ترغب في الاطلاع على الكتب المستعملة ، فيمكنك تصفح متاجر الكتب Aslıhan Pasajıانظر إلى الصور والمجلات والملصقات القديمة. إذا كنت تحب الترفيه ، يمكنك زيارة أماكن الموسيقى الحية. يمكنك المشي على Istiklal Caddesi أكثر من كل هذه الأنشطة.

أماكن للزيارة في شارع الاستقلال

شارع استقلال الموسيقيين

أهم شيء ، ربما كان الشرط الأول ، مشيت في استقلال قادسي هو "قمت بزيارة اسطنبول". أنت رائحة الهواء في الشارع ، لقد جئت إلى اسطنبول إذا كنت قد تقدمت عن طريق قطع الحشد من أعلى!

ممر جيجيك بيوغلو

مدرسة غلطة سراي الثانوية عبرت منازل القرن 19th استضافتها القنصليات جاءت. أنت تسير على Pera التاريخية ، التي كانت تسمى "Grande Rue de Pera". عملك صعب لأنه يوجد تاريخ في كل غرفة ، كل جدار ، حيث تضرب يدك. من بينها ، العديد من الكنائس والمباني الجميلة حيث انتوان هو أيضا سوف تتحول رأسك. هناك أشياء كثيرة في مدينتك تريد أن تخبرك بها ... حتى ساحة النفق في نهاية الطريق …

كنيسة القديس أنتوان

شارع فرنسي

الشارع الفرنسي خلف مدرسة غلطة سراي الثانوية كان يعرف بشارع الجزائر حتى 2004. كان الشارع مزخرفًا وتم رسم لون الفوسيا. جعلوها "الفرنسية" من أجل جعلك سعيدا. استمر حظ اللاعب الجزائري ماشو هنا أيضا! مع مرور الوقت ، ترك "الفرنسية السطحية" مكانها في مزيج من المأكولات التركية والعالمية.

ساحة غلطة سراي

يمكنك أن ترى النحت الذي قام به Çadi Çalık في ذكرى ذكرى 50th للجمهورية في هذه الساحة الصغيرة في المكان الذي يوجد فيه شارع البازار الجديد من İstiklal Caddesi يقع. يقع متحف Yapı Kredi Nedim Tör ومعرض Kazım Taşkent للفنون ، الذي يقع مباشرة على زاوية مكتبة Yapı Kredi ، وهي موطن للمعارض التي تنظم في مجموعة واسعة من المعارض. الدخول مجاني.

شارع نيفيزاد

إذا كان ممر الزهور لا يزال في الطلب ، فمن المرجح أن تفضل أولئك الذين يرغبون في تناول الطعام والمتعة Nevizade وراء سوق السمك. يضمن بيوغلو الحصول على واحدة من أكثر الليالي متعة في رحلتك هنا. دع المجموعة تأتي وتدع الغلاف الجوي يغلفك.

قصة الذكرى المئوية للشقة المصرية

تم بناء الشقة المصرية من قبل Hovsep Aznavurian في 1905 كمنزل شتاء لـ Hidivi Abbas Halim Pasha المصري. تم بيع المبنى إلى Hayri Ipar من نوى السكر في تلك الفترة من قبل خلفائه عندما توفي عباس Halim Pasha في 1940s. على مر السنين ، كانت عائلة إيبار شقة مصرية في سلسلة من التغييرات. تمت إضافة الطابقين السابع والثامن إلى المبنى ، وتم إغلاق التراسات واستخدامها كمكتب.

Odakule

تجذب أوداكول ، التي ليست جذابة من الخارج ، الانتباه إلى المعارض التي أقيمت في المعرض الفني في طابق المدخل. توجد كنيسة Surp Yerrortutyun الأرمن الكاثوليكية في أنقاض Perukar في النهاية. يقع متحف بيراك على الجانب الأيسر من الممر بجوار Odakule بعد Tepebaşı.

متحف پيرا

أقدم نفق مترو ومحاط

نفق تمت إعادة تذكُّر المناطق المحيطة بها بفضل اتجاه "اكتشاف التاريخ" الذي أصبح حديثًا في اسطنبول مؤخرًا. بقي أن نتذكر ، تم ترميم العديد من المباني وانضمت حياتنا مع وظائف جديدة. وجدت اسطنبول أن جودة منطقة المطاعم هي ثاني أقدم منطقة في أوروبا ، وهي مترو الأنفاق الأول في تركيا ، "النفق" الذي استطاعت أن تحققه.

كان استقلال قادسي يحظى بشعبية كبيرة في ساحة تقسيم ، ولكن في وقت لاحق تغير الطلب وبفضل المطاعم وأماكن جديدة افتتحت كل يوم تقريبا ، اكتشف الناس الجانب الجنوبي من المدينة ، وهنا يتم تسجيل الاهتمام والحماس.

للوصول إلى Tunel يجب عليك المشي على طول الشارع أو ركوب الترام من Istiklal Caddesi. الأكثر متعة هو الوصول إلى القطار الجبلي المائل من محطة ترام كاراكوي والنزول في ساحة Tunel ، وهي المحطة الوحيدة لهذا المترو القديم. تم تحديث النفق الذي تم تحديثه في 2008 بين 1871 و 1874 بواسطة الفرنسي Eugene Henri Gavand وبدأ العمل في 1875. معلومات تفصيلية عن تاريخ Tünel ، و ثالث أقدم نظام مترو في العالم بعد لندن ونيويورك ، متاح في محطة كاراكوي.

في نهاية خط الترام في نهاية Istiklal Caddesi سترى مدخنة طويلة. من 1874 إلى 1970 ، تم تشغيله باستخدام مولدات تنتج بخارًا موسيقيًا ، وهو دليل على تلك الفترة.

غلطة ميفلانا

جالاتا Mevlevihanesi

On Galipdede Caddesi سوف تصل إلى واحدة من الروابي الأحادية التي يمكن رؤيتها في اسطنبول. يقع النزل الذي يعود تاريخه إلى 1492 الآن في مجمع من القرن 18th. هناك العديد من شواهد القبور العثمانية الجميلة التي سوف تصادفها في الشعراء الصوفيين الذين عاشوا في القرن الثاني عشر في جاليلي ديدي ، بين الكوليار avlarda ، المليء بالقطط اليوم.

عروض السيما مصنوعة في semahan مثمنة الأضلاع مع أرضية خشبية. يشاهد المشاهدون العرض إما في القسم أعلاه أو حول القاعة. غير عادية ، النساء في الثياب البيضاء تتحول جنبا إلى جنب مع الرجال يرتدون ملابس بيضاء. في الأطر الزجاجية المحيطة ، ومجموعة من متحف أدب ديوانحيث يتم عرض العديد من المخطوطات القديمة والآلات الموسيقية.

برج غلطة والمناطق المحيطة بها

محيط برج غلطة

لقد تم تأسيسه مثلما يقول "أنا قاضي اسطنبول". نحن مدينون لبرج جالاتا بأجمل مناظر اسطنبول. برج 69.9 متر عالية ، حيث يمكنك رؤية التلال السبعة للمدينة السبعة هيل والتمتع بها 360-degree view of Istanbul، هي موطن لمطعم اليوم. للوصول إلى برج غالاتا ، استقل القطار الجبلي المائل من هناك نفق كاراكوي وأشر إلى المحطة الأخيرة ، ثم اتجه يمينًا ثم إلى اليمين مرة أخرى إلى البرج.

هين البازار الكبير التركي، يمكنك العثور على أي شيء تتمناه اسطنبول. لا تنس أن تحقق لدينا للتسوق عبر الإنترنت هنا. لدينا اكسبرس الشحن Wordwide.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

The Heart of Istanbul Beyoğlu & Taksim Places to Visit

Istiklal Street Tram

Beyoglu and Taksim, Istanbul’s heart, meeting place; culture, art, entertainment center, twenty-four hour life span.

Everyone has a definition for himself. It’s a different memoir to everyone about Taksim Square. After Beyoğlu, before you come to İstiklal Caddesi you are crowded after all your wits. From everywhere, from every neighborhood, people flock to Istiklal. On Istiklal Caddesi you will be confused with the crowd, you will hear the sound of the tram coming from your back and you will be pulled to the side. The road passes by your trampoline, dressed in red. I think there are dozens of different people, businesses, shopping centers in and around Beyoglu, the most cosmopolitan neighborhood in the world, not just this country.

A mosaic of Turkey, Taksim Square, Istanbul continues to function as a meeting place for the ceremony as a protest areas and are used from time to time.

Beyoglu-Taksim and Surrounding Travel Guide

Beyoğlu and Taksim Square, which live the most active night or day life, have the busiest entertainment venues of Istanbul. A kind of entrance gate of Beyoglu can also be tried. To get to Taksim Square, you can take the tram to Kabataş and then you can go to the finals that are coming to the square or you can come by bus 61B in front of the Grand Bazaar. Taksim Square also has an important metro network compared to other central points of Istanbul. You can reach Istanbul by metro from many places in Europe.

Taksim Square

Taksim Square

Tram, monument, domed church, Hüseyin Agha Mosque and Istanbul’s heart Taksim with İstiklal Caddesi. The story in Taksim is quite interesting as it is the name story of every semin. A depot was built to distribute water to the surrounding neighborhoods to meet the water needs of people living in the Bosphorus geography. A small building was built to distribute that water, that is, to divide it. Here, the name of the square at that time Galata-Beyoglu water “is divided” that is distributed from the name comes from Taksim.

Taksim, before being challenged, is a neighborhood of narrow streets, where old houses are laid out, and after being made into a square, the star shines and takes its present look. The Republic Monument and its surroundings, which are located in the middle of the square, are now used as places where ceremonial ceremonies are held. Taksim Square, for the English, Trafalgar Square is what we are in the same role. The monument sculptures made by the Italian artist Pietro Canonica tell not only the victory of the War of Independence but also the founding of the Republic. At the same time the challenge is providing an incredible traffic connection.

When you come to Taksim, one of the most important bus stops in Istanbul is located right across from The Marmara Hotel. On the northern edge of the square we can call the summit of the world. On the other hand, a number of important streets are opened. Siraselviler Caddesi, Gümüşsuyu Caddesi and İstiklal Caddesi which are only open to pedestrian traffic. Access to all kinds of hotels, cafes, bars and restaurants is very easy. You can reach places that are within walking distance and make a nostalgic journey by tram. Gümüşsuyu Avenue leads you to the Bosphorus Dolmabahçe.

Gümüşsuyu (İnönü) Street

İdris Ağa Fountain on the way from Taksim to Dolmabahçe and the water that came from the water jug ​​above from the “burial” above the fountain next to the Military Hospital. Over time, “burdursuyu” became “silverwater”. Gümüşsuyu is one of the most exclusive streets of Istanbul with its scenic views. The part connected to Taksim Street is called Ayaspaşa.

Talimhane

Talimhane is one of the important centers of Beyoglu that has undergone major changes in a very short time. The reconstruction of the buildings was resumed as the drilling house, which had been restored, recovered from the pollution of the signage. Many shops, cafes and hotels entered service. You can count at least thirty-five hotels here, it is very advantageous for you to stay in Istiklal Caddesi and Taksim, because of its proximity to the region. When you drop down from the Talimhane where there are many hotels, you arrive at Tarlabaşı.

“Tarlabaşı, the belly of Istanbul”

Tarlabaşı Boulevard goes parallel to the Istiklal Avenue towards the Golden Horn to the south. On the Taksim side of Tarlabaşı, there are smaller old houses, similar to the ones you saw on İstiklal Caddesi and Cihangir. Tarlabasi Boulevard was expanded in the 1980s, and hundreds of historical houses were destroyed. There are many churches in the back streets of Tarlabaşı and Dolapdere. Unfortunately, on most special occasions, it is not closed and liturgy. For some you can only see Sunday mornings if there is a ceremony.

Cihangir and Çukurcuma

The district, which is named after Cihangir, the son of Süleyman the Magnificent, is one of Istanbul’s favorite living areas due to its proximity to Istiklal Caddesi. There are only some of the pitfalls with the Cihangir and Firuzağa mosques in the neighborhood where you can find beautiful beauties you never dreamed of. It is not known whether there is such a place for protection of such a central and such a neighborhood property, but the known Cihangir is at the same time a republic of keds. The most natural result of this is the choice of a kendini as a symbol. The district is a full-fledged brand where you can find the most characteristic examples of Greek architecture. While traveling in Cihangir, where foreigners who are settled in Istanbul are concentrated, it is surprising to encounter children playing French in the streets. Sıraselviler Street, one of the busiest streets of Cihangir, connects Taksim Square to Tophane.

When you walk a bit towards the west from Firuz Aga Mosque you will reach Çukurcuma. It is believed that his name was taken by Sultan Mehmed the Conqueror after his conquest first Friday prayer. It is known as the place where the best antiques of Istanbul are found. The Ağa Bath, which you will see in Çukurcuma, where it is still an enigma for many people where it starts and ends, was built in 1562 to provide income to the Fenerbahce Sea Lighthouse. Today, it serves tourists. To get lost in the most beautiful narrow streets of discovering this place. While visiting some of the small local shops in Çukurcuma, where time stands still for some, enjoy a different environment than the modern revolt of İstiklal Caddesi at walking distance.

Taksim Beyoglu Tram

With spectacular Golden Horn view: Şişhane, Tepebaşı and Pera Museum

Şişhane is one of the most popular places in Beyoğlu lately. Şişhane and Tepebasi, where old buildings are restored and where the residences are left to offices or tourist establishments, have been filled with graveyards until the end of the 19th century and now make their guests happy with the view of the magnificent Golden Horn. Tepebaşı, which had been opened since 1870, became a settlement preferred by foreigners and Levantines. The re-fashioned district houses one of Istanbul’s best exhibition spaces, the Pera Museum. The Pera Palas Hotel is only a few steps away from the city, which has attained its reputation for hospitality as well as Ataturk. The task of today’s magnificent 19th century buildings, which line the Meşrutiyet Caddesi, is to host some consulates.

Pera Museum, which is a magnificent building on the Meşrutiyet Caddesi, reflects the historical atmosphere of Tepebaşı very well. The Pera Museum, where Osman Hamdi Bey’s work titled “Turtle Tracer” is also included, is one of the important museums of the city providing cultural and artistic services. Pera is now given to the area around İstiklal Caddesi, where once foreign diplomats and European-based merchants known as Levantines lived. The houses here in the 19th century were built of stone material for durability. Thus, extremely dangerous fires that have become a part of everyday life can be avoided. In addition to the private collection on the first floors, the other three floors provide space for both domestic and international exhibitions. One small suggestion: Start your top kattan on the museum. In the meantime, pay attention to the lunation you use when you go up. The doors are often decorated with photographs of the details of the works exhibited at that moment.

What to do in Istiklal Street?

Istiklal Street Night

There are many art galleries you can visit with exhibitions varying along Istiklal Caddesi. You can follow the events to track where and what. Istiklal Street, famous for its shopping streets; Visit the Atlas Pasajı, Aznavur Pasajı with the traces of the famous European Passage and Italian baroque architecture where you can get souvenirs. You can eat in one of the places that are based on the old days, you can go to the historical fish market and eat fish in Çiçek Pasajı in Asmalimescit in the evening hours. Watching movies at the Atlas Cinema, which is considered one of the historical cinemas of Istanbul, will add a nostalgic atmosphere. If you are curious about second hand books, you can browse the bookstores of Aslıhan Pasajı, look at old photos, magazines and posters. If you like entertainment, you can visit live music venues. You can walk on Istiklal Caddesi more than all these activities.

Places to Visit in Istiklal Street

Istiklal Street Musicians

The most important, perhaps the first condition, I walked in Istiklal Caddesi is “I visited Istanbul”. You smell the air of the street, you have come to Istanbul if you have progressed by cutting the crowd from the top!

Cicek Passage Beyoglu

Galatasaray High School crossed the 19th century houses were hosted by the consulates came. You are walking on the historic Pera, once called “Grande Rue de Pera”. Your work is difficult because there is history in every room, every wall, where your hand hits. Among them, Many churches and beautiful buildings where Antuan is also will turn your head. There are so many things in your city that you want to tell you … until Tunnel Square at the end of the road …

Saint Antuan Church

French Street

The French Street behind Galatasaray High School was known as Algeria Street until 2004. The street was ornamented and the fusia color was painted. They made it “French” in order to make you happy. The luck of Algeria’s machu continued here as well! As time passed, “Superficial Frenchness” left its place in a mixture of Turkish and world cuisine.

Galatasaray Square

You can see the sculpture made by Şadi Çalık in the memory of the 50th Anniversary of the Republic in this small square in the place where the New Bazaar Street of İstiklal Caddesi is located. Yapı Kredi Nedim Tör Museum and Kazım Taşkent Art Gallery, located directly on the corner of the Yapı Kredi Bookstore, are home to exhibitions organized in a wide range of exhibitions. Entrance is free.

Nevizade Street

If the flower passage is still in demand, those who want to eat and have fun are more likely to prefer Nevizade behind Fish Market. Beyoglu is guaranteed to have one of the most fun nights of your trip here. Let the group come in and let the atmosphere envelop you.

Centennial Story of the Egyptian Apartment

The Egyptian Apartment was built by Hovsep Aznavurian in 1905 as a winter home for Egypt’s Hidivi Abbas Halim Pasha. The building was sold to Hayri Ipar from the sugar cores of the period by his successors when Abbas Halim Pasha died in the 1940s. Throughout the years the Egyptian Apartment Ippar family has been in a series of changes. The seventh and eighth floors were added to the building, the terraces were closed and used as an office.

Odakule

Odakule, which is not at all attractive from the outside, attracts attention to exhibitions made at the art gallery on the entrance floor. There is a Surp Yerrortutyun Armenian Catholic Church in the ruins of Perukar at the end. Perak Museum is on the left hand side of the passageway next to Odakule after Tepebaşı.

Pera Museum

Oldest Metro Tunnel and Surrounding

Tunnel and its surroundings have been re-remembered thanks to the trend of “discovering history” which is fashionable in Istanbul recently. It remained to be remembered, many buildings were restored and our lives joined in with new functions. Istanbul found that the quality of the restaurant district is Europe’s second oldest, Turkey’s first subway, the “tunnel” she also able to achieve.

Istiklal Caddesi was first popular on the Taksim Square side, but later the demand changed and thanks to new restaurants and places opened almost every day, people discovered the south side of the city, and this is where the interest and enthusiasm are recorded.

To get to Tunel you have to walk along the street or take a tram from Istiklal Caddesi. The most enjoyable is to get to the funicular from the Karaköy tram stop and get off at Tunel Square, which is the only stop of this old metron. Modernized in 2008, the tunnel was built between 1871 and 1874 by the French Eugene Henri Gavand and started to operate in 1875. Detailed information about the history of Tünel, the third oldest metro system in the world after London and New York, is available at the Karaköy station.

At the end of the tram line at the end of Istiklal Caddesi you will see a long chimney. From 1874 to 1970, it was operated using generators that produce funicular steam, which is evidence of that period.

Galata Mevlana

Galata Mevlevihanesi

On Galipdede Caddesi you will reach one of the dervish monocles you can see in Istanbul. The lodge dating back to 1492 is now housed in a 18th-century complex. There are many beautiful Ottoman tombstones that you will encounter in Galilee Dede’s 19th century Sufi poets, among the külliye avlarda, which is filled with cats today.

The sema shows are made in octagonal semahan with wooden floor. The viewers are watching the show either in the above section or around the hall. Unusual, women in white dresses are turning side by side with white dressed men. In the surrounding glass frames, the collection of the Divan Literature Museum, in which many old manuscripts and musical instruments are found, is exhibited.

Galata Tower and Surroundings

Galata Tower Surroundings

It is established just like telling that “I am a judge of Istanbul”. We owe galata tower the most beautiful views of Istanbul. The tower of 69.9 meters high, where you can see the seven hills of the seven-hill city and enjoy the 360-degree view of Istanbul, is home to a restaurant today. To get to the Galata Tower, take the funicular from Karaköy Tunnel and point to the last stop, then turn right and then right again to the tower.

hIn Grand Turkish Bazaar, you can find anything you wish from Istanbul. Don’t forget to check our online shop here. We have Express Shipping Wordwide.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *